المعرفة ثقافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
المعرفة ثقافة
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
المعرفة ثقافة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لا نقول بأننا الأفضل ، لكن نسعى لتحقيق ذلك ، مرحبا بك يا زائر فى منتديات المعرفة ثقافة.

الرئيسيةأحدث الصورأقرأ القرآن الكريم كأنك تلمسه بيدكالتسجيلدخول

ترجم الصفحة حسب لغتك
المواضيع الأخيرة
» برنامج حسابات اي سيلز لادارة المبيعات والمخازن
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء أكتوبر 19, 2021 2:40 pm من طرف meryam adel

» التصوير موهبة وفن وشجاعة وابداع
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت أغسطس 07, 2021 2:32 am من طرف امين م ق

» تهنئة لليبيا والشعب العربى
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يوليو 31, 2021 5:22 pm من طرف امين م ق

» نكته
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يوليو 09, 2021 6:32 pm من طرف امين م ق

» كيف يشرب الاتراك الشاى عادات وتقاليد تركية
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يوليو 09, 2021 6:11 pm من طرف امين م ق

» اهم السفن السياحية واضخمها فى العالم
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء يونيو 30, 2021 10:56 pm من طرف امين م ق

» الحمار والمتطفل وجهان لعملة واحده ؟
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء يونيو 30, 2021 10:30 pm من طرف امين م ق

» اكبر جرس فى العالم
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 28, 2021 8:45 pm من طرف امين م ق

» الدكتور احمد زويل صاحب جائزة نوبل يقول :
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 28, 2021 8:36 pm من طرف امين م ق

» رؤية الدكتور مصطفى محمود الى الشعوب العربيه
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 28, 2021 8:33 pm من طرف امين م ق

» الدكتور مصطفى محمود وخاطرته العربية
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 28, 2021 8:26 pm من طرف امين م ق

» خاطرة قالها جون دن تخاطب الانسان فى كل مكان
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 28, 2021 8:23 pm من طرف امين م ق

» البعض كالضفادع
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 28, 2021 8:07 pm من طرف امين م ق

» الصلاة والحب
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 28, 2021 8:04 pm من طرف امين م ق

» همسات ونصائح
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين يونيو 28, 2021 8:03 pm من طرف امين م ق

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
مواقع صديقة مهمة ومفيدة

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط المعرفة ثقافة على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3483 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو romamero فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11194 مساهمة في هذا المنتدى في 5023 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 30 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 30 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 199 بتاريخ الجمعة فبراير 25, 2011 8:04 am

شاطر

انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abou khaled
عضو مثقف مميز مرشح للاشراف
عضو مثقف مميز مرشح للاشراف

البلد : algerie
احترام قوانين المنتدى : انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 11101010
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Aw110
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ W110

انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟   انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 2:12 pm

[انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لن أطلب منك برجك...

ولا تاريخ ميلادك (الشمسي)...

ولا اسمك...

ولا (حتى) اسم امك...

وسوف اخبرك بمستقبلك...وما سوف تكون عليه....

وكرد للجميل...

كل ما اطلبه منك بعد أن تقرأ موضوعي هذا ...أن تضيف اليه رأيك وخبرتك وتجربتك.....فقط...!

قمت بدراسة (احصائية) قبل مدة قصيرة... ( بيني وبين نفسي ).

ووجدت من خلال تلك الدراسة ان التعساء....

ولدوا تعساء...

وماتوا تعساء....ومن لم يمت منهم تعيسا...فهو مايزال تعيسا ويعيش عيشة تعيسة...حتى لوكان ثريا او ناجحا في عمله او دراسته....

والعكس صحيح.... !

والنتيجة هي....

ان الانسان الذي ينظر إلى الحياة نظرة كئيبة متشائمة....سوف لن يرى الا التشائم والكآبة وسوء الحظ....

وان الانسان الذي ينظر الي الحياة بتفائل وسعادة...سوف لن يرى الا السعادة...وسوف يجد السعادة وتجده السعادة ( وهنا مربط الفرس...تجده السعادة)...والحظ الطيب...!

الان....

ماهو ذلك الدواء السحري أو المرهم الأعجوبة أو الطقوس الشيطانية.....التي يجب أن تقوم بها لكي تصبح متفائلا وبالتالي سعيدا...؟؟؟

التفائل والنظرة بإيجابيه والقناعة والصبر هي أدوات للسعادة...ولكن كيف نصل اليها...؟؟؟

الجواب هو...

بأن تعلم بأن الله معك....يساعدك ويراقبك

وانه يحبك....

وانك لست وحدك وانه معك...

واذا كان الله معك....فلما الحزن ولمَ التشاؤم...؟؟؟؟

اذا كان الله يحبك...فلم التعاسة ولم الهم....؟؟؟؟

الله في صدرك...تحمله معك...ويحملك هو برحمته وحبه لك وهذا يكفيك لأن تكون أكثر الناس سعادة علي وجه الارض....

هل تريد ان تعرف مستقبلك...؟؟

أنا اخبرك ...

اذا اردت ان تعيش سعيدا موفقا مبتهجا طيلة حياتك فعليك بالتفاؤل...وتذكر....انه من رضى فله الرضى....ومن سخط فله السخط....!

وتذكر...تفائلوا بالخير تجدوه....(لاحظ كلمة تجدوه)...

وتذكر...ان بعد العسر يسرا....ان بعد العسر يسرا...

وابتسم....

واضحك...

وسوف تعيش حياة سعيدة كريمة.....حتى موعد موتك.....!

لانك أنت من يصنع المستقبل....والمستقبل شيء من صنعك انت تشكله كما تريد وكيفما تريد بقواك العقليه وارادتك المنبثقه من نظرتك للحياة....
تذكر....انت من يصنع (مستقبلك)....بكل ما تعنيه هذه الكلمة....!

منقول]
aboudi
مشرف
مشرف
aboudi

البلد : الجزائر
احترام قوانين المنتدى : انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 11101010
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Tmqn3o10
انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Mod

انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟   انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس أغسطس 14, 2008 3:01 pm

شكرا لك أخونا على موضوعك الجميل و مساهتك التي تثري منتدانا
لكن لي عندك ملاحظة لا بد أن تقبلها مني و ما أظن أنها تغضبك و عتاب الأخوة محبة
بحيث اني رأيت أن كل مواضيعك لا تبدؤها و تنهيها بالسلام علينا و حتى أنو كلمة بسم الله الرحمن الرحيم هي فاتحة خير و تمام كل نعمة
تقبل مروري

انا اعرف المستقبل .....هل تريد ان اخبرك بمستقبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Heart_54

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

((•سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،•، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم•))

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

مواضيع مماثلة
-
» اعرف شخصيتك من فصيلة دمك
» اعرف شخصيتك من لون عينيك
» اعرف شخصيتك من أول حرف من اسمك
» من اصابع يديك اعرف من تكون
» اعرف نبيك صلى الله عليه وسلم